السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها
موسكو: أوروبا ترسل إشارات متضاربة بشأن محادثات أوكرانيا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره التركي
فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
#يهمك_تعرف | 3 خطوات لإنهاء عقد الإيجار بعد وفاة المستأجر
مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف
ملكية الرياض تبدأ تنفيذ 4 مشاريع كبرى تعيد رسم شبكة الطرق في العاصمة
رصد إصابة أولى بفيروس إيبولا في فرنسا
رياح نشطة على منطقة حائل حتى السادسة
فرضت وزارة الزراعة ٥٠ ألف ريال غرامة مالية على ناقلي النخيل بدون ترخيص صادر من الوزارة.
وأكدت الوزارة- في تعميم اطلعت “المواطن” عليه- أنه استجابة لأمر المقام السامي الكريم على موافقته في تعديل الفقرة (١) من البند الأول من العقوبات التي تطبق على مخالفي أحكام نظام الحجر الزراعي لمجلس دول الخليج العربي برفع العقوبات المالية على ناقلي النخيل بدون الحصول على ترخيص من وزارة الزراعة “شهادة منشأ” إلى ٥٠ ألف ريال.
وشددت الوزارة على المهتمين بالزراعة ضرورة الحصول على الشهادة تجنّبًا للوقوع في المخالفة ودفع الغرامات المالية المغلظة.
عبدالعزيز
وش هالكلام !!!
يعني بنقل نخلة من بيتي ووديها استراحتي بتصريح او غرامة !!!!!!!!!
عيش كثير تشوف كثير
من بكرة بمسح الشجر الي ببيتي وباستراحتي دام السالفة خمسين الف .. ماخلصنا من تأمين السيارة الا وفي تأمين النخلة
اتمنى الملك سلمان يلتفت لسواليفكم !! خمسين الف قال عشان نخلة واخرتها تطلع ذكر مامنها فود