‏‫اشتباك حوثي- عفاشي يفضح المتلاعبين بمصير اليمن

‏‫اشتباك حوثي- عفاشي يفضح المتلاعبين بمصير اليمن

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
11930
0
طباعة
المواطن - الرياض

تبادل أنصار الحوثي وأنصار المعزول علي صالح، الاتهامات بالتخاذل؛ في ظل التقدم الكبير لقوات الشرعية المدعومة بقوات التحالف نحو تحرير صنعاء.

وبداية، قال المقدم سامي العميسي الضابط في قوات الحرس الموالي للمخلوع صالح: قد نختلف ونتخاصم قليلاً ونشترك بمشادات كلامية؛ ولكن جميعها تصب في مصلحة الوطن ومن باب الغيرة عليه ليس أكثر ولا أقل.. بالنسبة لي أحب بلادي وشعبي وحزبي بشكل لا يوصف.

وأضاف “العميسي” في صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: وسأبقى خنجراً يمنياً أدافع عن الحقيقة والحق ضد كل مَن تُسول له نفسه المساس بهذا الوطن؛ قائلاً: “لعن الله مَن جعل الوطن سلعة رخيصة تباع وتشترى”.

وقوبل كلام “العميسي” برد الحوثي عبدالله محمد بقوله: “يا عميسي إذا كنت تقول أن أنصار الله خانوا البلاد وتركوا جبهة الحدود؛ فلا تخونوهم أنتم”.

وأضاف: “وقل لعفاشك أن يبقي كتائب 7/ 7 تقوم هي بالمهمة في الحدود.. اتهامكم لأنصار الله أكد بما لا يدع مجالاً للشك أنهم الوحيدون في الجبهات، وأن لا وجود لكم إلا في الفيسبوك والتويتر”.

وتقود المملكة العربية السعودية تحالفاً عربياً من أجل تدعيم أركان الحكم اليمني الشرعي برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي؛ من خلال عمليات عاصفة الحزم التي حررت العديد من الأراضي اليمنية التي سيطر عليها الحوثيون قبل شهور، وما أعقبها من عملية إعادة الأمل.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :