#أبشر يُفعّل خدماته الإلكترونية في هيئة الإذاعة والتلفزيون

الخميس ١٠ مارس ٢٠١٦ الساعة ١:٥٩ مساءً
#أبشر يُفعّل خدماته الإلكترونية في هيئة الإذاعة والتلفزيون

‫قام فريق عمل ” أبشر ” بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات بزيارة لهيئة الإذاعة والتلفزيون وذلك لتفعيل الخدمات الإلكترونية “أبشر” لموظفي الهيئة ومنسوبيها والتسجيل لمن لم يسبق لهم تسجيل بياناتهم في الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية أبشر.
‫وقدم فريق العمل شرحاً كاملاً عن خدمات أبشر الإلكترونية لمنسوبي الهيئة وذلك عن طريق جهاز التسجيل والتفعيل في الخدمات الإلكترونية بالإضافة إلى شرح كامل عن الخدمات الإلكترونية في أبشر.
واستمرت الزيارة لمدة أسبوع تمكن خلالها فريق عمل “أبشر” من تفعيل الخدمة لعدد كبير من منسوبي هيئة الإذاعة والتلفزيون، كما تمت خلال الزيارة توزيع المطبوعات التوعوية الخاصة بالخدمات الإلكترونية وطريقة الاستفادة منها مع إيضاح الخدمات الجديدة في النظام والتعريف بها.
‫وفي نهاية الزيارة شكر معالي رئيس الهيئة الدكتور / عبدالملك بن عبدالعزيز الشلهوب مدير عام الجوازات ومدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام وفريق العمل على جهودهم وتعاونهم وأوضح معاليه أنه تمت الاستفادة من الزيارة بشكل كبير وأضاف أن الخدمات الإلكترونية تساهم في تسهيل تنفيذ إجراءات الجوازات للمواطن والمقيم.
‫وبعد ذلك قدم فريق أبشر نيابة عن مدير عام الجوازات درعاً تذكارياً لمعالي رئيس الهيئة، ‫ومن جانبه قدم معاليه درعاً تذكارياً لمدير عام الجوازات تسلمه نيابة عنه فريق عمل أبشر.
فريق ابشر بهيئة الاذاعه والتلفزيون (1)

فريق ابشر بهيئة الاذاعه والتلفزيون (3)