الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
قام مجموعة من أبناء جمعية إنسان لرعاية الأيتام بزيارة للشيخ الدكتور عائض القرني في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني ، يرافقهم معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة التنفيذية ،ومدير عام الجمعية بالإنابة الأستاذ/ فيصل بن عبد العزيز المغيليث ، وذلك للاطمئنان على صحته عقب الحادث الذي تعرض له أثناء وجوده في الفلبين . وقدم الأبناء باقة ورد ولوحة إهداء للشيخ تعبيرا عن سعادتهم بسلامته وحبهم له . وأعرب الدكتور القرني عن سعادته بهذه الزيارة ، وتمنى لأبنائه التوفيق والسداد في مسيرتهم التعليمية ومستقبل زاهر لهم . داعياً المولى أن يجزيهم خير الجزاء على هذه الزيارة المباركة .
من جانبه قال معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم ” آلمنا الحادث الذي تعرض له الشيخ الدكتور عائض القرني ونحمد الله سبحانه وتعالى أن من عليه بالسلامة ولا شك أن هذه الزيارة تأتي استشعارا من أبناء الجمعية ووفاء للدكتور عائض القرني لجهوده في العمل الخيري عامة ومع جمعية إنسان بشكل خاص .