أمير #عسير : علينا استقطاب الكفاءات الهندسية الوطنية

الإثنين ١٤ مارس ٢٠١٦ الساعة ١:٥٨ مساءً
أمير #عسير : علينا استقطاب الكفاءات الهندسية الوطنية

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، على أهمية استقطاب الكفاءات الهندسية الوطنية وضرورة توظيفها بالشكل الصحيح بما يساعد على نمو المنطقة وتقدمها، وأن تكون هذه الكفاءات مشاركة في التنمية الوطنية، مؤكداً في الوقت نفسه أن المهندس السعودي هو رأس المال الحقيقي للتنمية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه صباح اليوم بالإمارة رئيس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بمنطقة عسير المهندس صالح بن حسين قدح وأعضائها.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى أبرز الأنشطة التي يقدمها فرع الهيئة بمنطقة عسير من ورش عمل ولقاءات متخصصة والعديد من البرامج المتنوعة في مجال عمل الفرع.
كما تسلّم سمّوه نسخة من العدد 98 لمجلة المهندس التي تصدرها الهيئة السعودية للمهندسين والتي شملت عدداً من المواضيع المهمة ذات العلاقة بالأسس الهندسية وطرق تطويرها.
من جهته أوضح رئيس الهيئة المهندس قدح أن الهيئة تسعى لتجاوز التحديات التي تواجه المهندسين وذلك من خلال عقد الدورات التدريبية وورش العمل في هذا الجانب، مقدماً شكره وتقديره إلى سمو أمير منطقة عسير نظير دعمه ومتابعته المستمرة، مثمناً هذه المتابعة لما لها من أثر كبير في تطوير التنمية بالمنطقة.
وفي نهاية اللقاء تسلّم سموه هدية تذكارية من رئيس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بمنطقة عسير كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

اميرعسيرعلينا استقطاب الكفاءات الهندسية الوطنية (1)

اميرعسيرعلينا استقطاب الكفاءات الهندسية الوطنية (3)