بالصور.. انطلاق “المشروع الكشفي لحماية البيئة” في #بيشة

الإثنين ٧ مارس ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٧ صباحاً
بالصور.. انطلاق “المشروع الكشفي لحماية البيئة” في #بيشة

دشن محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، يوم أمس الأحد، بحضور مدير التعليم وعدد من مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال، فعاليات المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة 1437هـ، وذلك في المبنى الجديد لإدارة التعليم.
وبدأت فعاليات المشروع بالنشيد ثم قام المحافظ ومديرو الإدارات الحكومية بزراعة عدد من الشتلات؛ معلناً تدشين حملة المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة، لتنطلق بعد ذلك مسيرة المشروع من مبنى الإدارة وحتى حديقة الملك عبدالله.
وفي المساء رعى سعادته الحفل الخاص بالمشروع في موقع (اللبّن) البري بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي التعليم وكرم خلال الاحتفال الجهات المشاركة في المشروع.
وذكر رئيس شعبة النشاط الكشفي بتعليم بيشة عامر المطوع أن المشروع يهدف إلى تعزيز قيم المحافظة على البيئة الوطنية لدى المجتمع، من خلال الممارسة العملية، وتفعيل الأنشطة الكشفية في مجال البيئة وحمايتها، وتقديم نماذج عملية لإجراءات المحافظة على البيئة والإسهام في خدمة البيئة ونظافتها وإبراز دور الكشافة نحو المحافظة على البيئة وتنميته.
وقام النشاط الكشفي بتعليم بيشة بتهيئة موقع اللبّن جنوب محافظة بيشة بالتعاون مع بلدية بيشة ليكون نموذجاً بيئياً يقدم رسالة عن أهمية المحافظة على البيئة.
وشاركت عدة جهات حكومية في المشروع كان منها بلدية بيشة والطرق والزراعة والمرور والجامعة.

محافظ بيشة يدشن المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة (1)

محافظ بيشة يدشن المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة (5)

محافظ بيشة يدشن المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة (6)

محافظ بيشة يدشن المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة (3)

محافظ بيشة يدشن المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة (4)