بالصور.. جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها

الأربعاء ٩ مارس ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٣ مساءً
بالصور.. جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها

نظّمت إدارة البرامج والشراكات بعمادة شؤون الطلاب لنشاط الطالبات بـ”جامعة طيبة”، حفلة شواء، بقيادة وكيلة نشاط الطالبات الدكتورة “خديجة حاجي”، وذلك صباح اليوم الأربعاء.

وتم تنظيم الحفل بالساحات الخارجية بجامعة طيبة- صباح اليوم الأربعاء- وذلك من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، كما تم توفير جميع مستلزمات الشواء من قِبل الإدارة المنظمة للحفل.

إضافة إلى ذلك أكدت الأستاذة وفاء التونسي- إحدى المُنظمات- أن الحفل أتى من باب نشر روح المحبة والتعاون بين كافة منسوبات الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس إلى الموظفات والطالبات، مشيرة إلى أن هذا يأتي ضمن إطار خطط وأنشطة عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة.

من جانبه لاقى الحفل حضورًا كبيرًا من قِبل كافة منسوبات الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس، ووكيلات الكلية، وموظفات إداريات، ومجموعة طالبات من مختلف الأقسام، فيما تراوح أعدادهن ما بين 900 إلى 1100 طالبة.

في سياق متصل: وضّح بعض الطالبات المشاركات بحفل الشواء أن هذه الفعالية أخرجتهن من أجواء الدراسة، مؤكدات أن مثل هذه الأنشطة تُضفي المزيد من المتعة والحماسة داخل أسوار الجامعة، فيجتمع العلم والمرح في مكانٍ واحد، خاصة وأن هناك منافسة على جائزة “أجمل سُفرة”؛ مما يستلزم المزيد من التعاون ما بين المشاركات، للحصول على هذه الجائزة.

كما تم تغطية الحدث عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التابع لعمادة شؤون الطلاب لنشاط الطالبات، منها “تويتر tuactivity@”، و”سناب شات activityalsalam”.

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (1)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (2)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (3)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (4)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (5)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (6)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (7)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (8)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (9)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (10)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (11)

جامعة طيبة تُنظم حفل شواء لمنسوباتها (12)