شاهد.. وفد من مجلس الشورى يزور الحد الجنوبي

الخميس ٣ مارس ٢٠١٦ الساعة ٢:٤٥ مساءً
شاهد.. وفد من مجلس الشورى يزور الحد الجنوبي

قام وفدٌ من مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الشؤون الأمنية اللواء عبدالله السعدون بزيارة للمرابطين أبطال القوات المسلحة في الحد الجنوبي، حيث استمع الوفد لإيجاز عن إنجازات رجال القوات المسلحة في حماية حدود المملكة والتصدي لميليشيات الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح، والتقدم الذي حققته قواتنا الباسلة في ميدان المعركة.
وقد زار الوفد مركز عمليات الدفاع الوطني واستمع إلى إيجاز عن عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، مشيداً بما لمسه من روح عالية لدى جنودنا البواسل واستعداد وجاهزية للدفاع عن حدود الوطن ونصرة الإخوة اليمنيين ضد الفئة الباغية.
وقال رئيس الوفد اللواء عبدالله السعدون: إن الوفد وقف على واقع قوات التحالف واطلع على ما تقوم به القوات المسلحة من جهود في مراقبة حدود المملكة على مدار الساعة ورصد أي تحركات لمليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع وهي جهود تستحق الشكر، مشيراً إلى أن أعضاء الوفد شهدوا الروح العالية التي يتمتع بها جنودنا البواسل واطلعوا على التجهيزات والخدمات المتقدمة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ لدعم المجهود الحربي لأبطالنا على الحد الجنوبي.
ونوه اللواء السعدون بالدعم الكبير الذي يحظى به أفراد القوات المسلحة في الحد الجنوبي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ.
وأكد اللواء السعدون أن مجلس الشورى لن يتوانى في تقديم كل الدعم المعنوي لأبطال قواتنا الباسلة، موضحاً أن زيارة وفد المجلس ووقوفهم ميدانياً على الوضع في الجنوب سينعكس بإذن الله إيجاباً على دراسة المجلس لتقارير وزارتي الداخلية والدفاع وصولاً إلى قرارات تصب في صالح القوات المسلحة والأمنية.
ويضم الوفد أعضاء المجلس المهندس ثامر القناوي، والدكتور جبريل عريشي، واللواء مهندس حمد الحسون، والدكتور زهير الحارثي، والأستاذ عبدالعزيز العطيشان، والأستاذ عساف أبوثنين، والأستاذ نايف الفهادي والأستاذ محمد المطيري، والدكتور نواف الفغم.

الفهادي بين الجنود البواسل

اعضاء المجلس يستمعون لإيجاز