عامر عبدالله لمنتقديه: تشجيع الاتحاد شرف.. ولا تظنون أنكم أصحاب وصاية!

الأحد ١٣ مارس ٢٠١٦ الساعة ٢:١٠ مساءً
عامر عبدالله لمنتقديه: تشجيع الاتحاد شرف.. ولا تظنون أنكم أصحاب وصاية!

رد المعلق الإماراتي عامر عبدالله على الانتقادات الحادة التي تلقاها عقب مباراة الاتحاد الوحدة بالأمس في الجولة 20 من دوري جميل، والتي اتهمته بأنه ظهر خلال تعليقه على اللقاء بأنه مشجع اتحادي، وافتقد للمهنية والأمانة الإعلامية؛ بعد قوله بأن الحكم سلطان الحربي تغاضى عن احتساب أكثر من ركلة جزاء صحيحة للعميد، وكان سبباً في هزيمة الاتحاد 2/0.

وقال عامر في تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: ” لا تحسب أن عدم الرد هو عدم قدرة أو عجز ولكني آثرت علي نفسي احترام الزمالة واحترام الذات، ولكن يبدو البعض يحتاج لوقفة “.

وأضاف: ” في يوم ما أقسم بالله أنني لا أنتمي لأي نادٍ في الدوري السعودي والآن البعض يدفعني تجاه نادي الاتحاد، وإليك التوضيح بخصوص الاتحاد وتشجيعي له.. أولاً أيها التائه ما بين هذا وذاك إن كنت تمنحني هذا الشرف الذي لا أستحقه فالاتحاد ليس بحاجة لمشجعين والمدرجات تشهد وهو غير منافس.. أما أنا فقد أقسمت بالله وأتحداك أن تقسم بالله أنني اتحادي أمام كل المتابعين، هيا أنتظرك وأشك أنك تستطيع أن تفعلها وأقولك ما تقدر “.

وأوضح المعلق الإماراتي بأنه طوال مسيرته على مدار 15 عاماً يقول رأيه الفني والتحكيمي خلال تعليقه على المباريات، وذكر: ” قالوا أصبح محللاً تحكيمياً وصاحب رأي فني، وأقول كذبتم وحسبكم الله.. كل مبارياتي أتحدث فنياً وتحكيمياً ولا تحسبوا أنكم أصحاب وصاية.. أما عن مَن يشكك في شخصي أقول له بالمختصر يا شحاذ، عامر يعطي ما يأخذ الشي اللي انت تخشي تسويه، فهمت ولا اشرح لك أكثر؟.. وأبشركم رأيي بقوله إن شاء الله وهو من ديدني من 15 سنة، ولست ممن يتغير إلا إذا اقتنع أنه مخطئ فلا أكابر ومن يستحق الاعتذار يصله دون تردد “.

واختتم عامر بقوله: ” أستغفرك ربي وأتوب إليك سامحوني إذا غثيتكم، ولكن حينما تدخل الأمور للنوايا والظلم يصعب على الرجال تقبلها.. أقسم بالله لم أشتكِ شخصاً في حياتي ولدي صور تغريدات لم أتمكن في شكواهم رغم سهولة الإجراء وأبسط حقوقي ولكني أتراجع وأقول الله يسامحهم.. وأتمنى أن لا أشكو أحداً ولا يجبرني شخصٌ على ذلك سامحوني مرة ثانية وثالثة وأسأل الله الصلاح.. في أمان الله “.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمود

    لم أشاهد المباراة لكن هذا المتداول
    ‏عامر عبدالله بمباراة
    ‏-الغى هدف الوحدة وقال فاول
    ‏-طالب بركلتي جزاء للإتحاد
    ‏-طالب الحكم انه ما يطرد ياسين
    ‏-اقترح حلول لبيتوركا
    ‏معلق ولا مشجع ?

  • محمد الدوسري

    كفو والله عليك يا عامر عبدالله لا يتهتم بهؤلاء الهلاليين فهم كالجراد يدمر كل ماهو جميل !!