غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف السلم العام

الأحد ٢٧ مارس ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٠ مساءً
غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف السلم العام

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ حمد المنيف، أن مساء غد الأثنين هو آخر موعد لتلقي وظائف سلم رواتب الموظفين العام من الجهات الحكومية وفق نظام (احتياج) الذي أطلقته وزارة الخدمة المدنية حرصاً منها على تكامل البيانات بينها وبين الأجهزة الحكومية.
يأتي ذلك بحسب الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي أطلقتها الوزارة للعام المالي(1437/1438هـ)، مشيراً إلى أن الوزارة قد حثت الجهات الحكومية في تعميم سابق على سرعة استكمال تسجيل احتياجها العام للوظائف على سلم رواتب الموظفين العام في نظام(احتياج).
وأشار المنيف إلى أن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام والتي صدرت عن الوزارة في منتصف شهر ربيع الآخر الماضي، سيتم من خلالها الإعلان لمرة واحدة فقط عن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 28 – 6 – 1437هـ.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطة والتي أعدتها الوكالة المساعدة للاستقطاب والتوظيف تتضمن معلومات عن نوعية الوظائف واخر موعد لتسجيل الوظائف في نظام الاحتياج من قبل الجهات الحكومية، وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من قبل الباحثين عن العمل، والتاريخ المتوقع لإعلان نتائج الترشيح، والإجراء المطلوب من الباحثين عن العمل والمتطلبات الرئيسية التي يجب توافرها لدى المتقدم على هذه الوظائف خلال فترة الإعلان.