“فلاي إن” يضاعف جوائز حملة “دبلناها”

السبت ٢٦ مارس ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٨ مساءً
“فلاي إن” يضاعف جوائز حملة “دبلناها”

أطلق موقع فلاي إن (flyin.com) الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، حملةً بعنوان “دبلناها” على هامش مباراة فريقي الهلال والنصر التي أقيمت مطلع هذا الشهر ضمن فعاليات دوري عبد اللطيف جميل، وذلك بالتعاون مع شركة العربية للعود.

وكان الموقع قد دعا متابعيه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر لتوقّع نتيجة المباراة بين الفريقين على أن يتمّ إجراء السحب على الأسماء الفائزة لمنحها الجائزة.

وتأتي تسمية الحملة بـ “دبلناها” لكون الجائزة مضاعفة للفائزين, ويحصل الفائز على جائزتين، حيث قدّم موقع (flyin.com) إقامةً لمدة ليلتين في أحد فنادق الـ5 نجوم في مدينة دبي، أو أي من الوجهات التي يختارها الفائز، بينما قدمت شركة العربية للعود قسيمةً شرائيةً بقيمة 3000 ريال.

يذكر أن شركة العربية للعود من عملاء فلاي إن (flyin.com) لقطاع الأعمال، حيث يقدم الموقع أعمال خدمات السفر والحجوزات للشركات وموظفيها.

هذا ودائماً ما يسعى موقع “فلاي إن” لخدمات السفر والسياحة لتقديم أفضل الخدمات لعملائه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي, ويحظى الموقع الإلكتروني بشهرة وتفاعل على تلك المواقع.

وقد تمّ مؤخراً تصنيف حساب فلاي إن (flyin.com) ضمن أكبر 3حسابات على الفيسبوك بالسعودية في مجال خدمات السفر والسياحة وخدمات الحجوزات، وذلك من حيث عدد المتابعين, هذا بالإضافة إلى احتلاله المركز الـ14 عالمياً، والأول في معدل سرعة النمو خلال شهر على التويتر في مجال حجوزات السفر والسياحة.