في #السليل.. معلمات يشترين مكاتب وقائدة المدرسة ترفض إدخالها

الأربعاء ٣٠ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٨ صباحاً
في #السليل.. معلمات يشترين مكاتب وقائدة المدرسة ترفض إدخالها

اضطر معلمات مدرسة ابتدائية لتحفظ القرآن بمحافظة السليل لشراء عدد من المكاتب والمقاعد من حسابهن الخاص، حيث لم توفر الإدارة لهن مكاتب ولم تتصرف إدارة المدرسة لتوفيرها من الميزانية التشغيلية.

ورغم هذه المبادرة من المعلمات إلا أن قائدة المدرسة رفضت إدخال المكاتب داخل المدرسة لتظل خارجها، ليعرضن أمرهن على مدير مكتب التعليم بمحافظة السليل الأستاذ خلف العمور.

ووجه العمور قيادة المدرسة بإدخال المكاتب، غير أن ذلك التوجيه قوبل بالرفض وعدم الانقياد والسمع والطاعة لتوجيهات المرجع والقيادات العليا، لتصدر قيادة المدرسة توجيهن لحارس المدرسة بعدم السماح بإدخال المكاتب وتوجيه تهديدا إليه بأنه في حالة إدخالها ستتم المطالبة بفصله، لتقوده مخاوفه إلى أن يصرف النظر عن توجيه مدير المكتب ليغلق أبواب المدرسة نهاية الدوام وتترك المكاتب والمقاعد خارج المدرسة دون تقدير واحترام للمعلمات المربيات.

وعلمت مصادر “المواطن” أن قيادة المدرسة وجهة للمعلمات خطاب لفت نظر دون وجه حق ومن غير وجود دواع تستدعي لذلك، وبين المصدر أن المكاتب ظلت خارج أسوار المدرسة حتى فترة المساء، حيث تدخل مدير المكتب ووجه الفريق المعني بإدخال المكاتب والمقاعد، وتساءل عدد من المعلمات وأولياء أمورهن عن من يحمي حقوق المعلمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو همس

    ايش هذي القائدة اقوي من مدير التعليم استاذ خلف قلوبنا معاك .