مدير عام صحة #جازان يتفقد المشاريع الصحية بـ #العارضة

الأربعاء ٢ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
مدير عام صحة #جازان يتفقد المشاريع الصحية بـ #العارضة

زار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان- الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي- محافظة العارضة، اليوم الثلاثاء؛ لتفقد المشاريع والخدمات الصحية بالمحافظة، ضمن خطة الجولات الميدانية التي تهدف للاطلاع عن قرب على سير العمل في المرافق والمنشآت الصحية التابعة لصحة جازان.
واستقبل محافظ محافظة العارضة الأستاذ مفرج بن مفرح السبيعي، مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي، في مكتبه بمقر المحافظة، ثم انطلقت الجولة بدءًا من مستشفى العارضة العام، والذي رُصدت فيه عددٌ من فرص التحسين، والتي أُدرجت ضمن التوصيات التي تمخضت عنها الجولة، وتتضمن مستوى الخدمات وبيئة الموقع في مستشفى العارضة الحالي.
كما شملت الجولة زيارة موقع مشروع مستشفى العارضة الجديد، وبيّن الدكتور العبدالعالي اهتمام القيادات بالمنطقة؛ بدءًا من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، والقيادات الصحية، بسرعة الإنجاز وجودة التنفيذ للمشاريع الصحية الحديثة.
بعد ذلك قام محافظ محافظة العارضة ومدير عام الشؤون الصحية بتكريم عدد من داعمي برامج أصدقاء المرضى بالمحافظة، وتم في نهاية الجولة التفقدية زيارة مراكز الرعاية الصحية الأولية، والاطلاع على مستوى ‏إنجاز مشاريع الرعاية الصحية الأولية بالعارضة لدعم برامجها وتجهيزاتها الطبية والفنية.

مدير عام صحة جازان في جولة تفقدية للمشاريع الصحية  1 مدير عام صحة جازان في جولة تفقدية للمشاريع الصحية  2 مدير عام صحة جازان في جولة تفقدية للمشاريع الصحية  3 مدير عام صحة جازان في جولة تفقدية للمشاريع الصحية  7 مدير عام صحة جازان في جولة تفقدية للمشاريع الصحية 4 مدير عام صحة جازان في جولة تفقدية للمشاريع الصحية 5