وزير الشؤون البلدية والقروية يوجّه بتبسيط الإجراءات ومتابعة معدلات إنجاز المشاريع

الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٤ مساءً
وزير الشؤون البلدية والقروية يوجّه بتبسيط الإجراءات ومتابعة معدلات إنجاز المشاريع

عقد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ظهر اليوم الأربعاء 14 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 23 مارس 2016م، اجتماعاً مع أمناء الرياض والعاصمة المقدسة والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية وأمانة محافظة جدة.
ووجّه معالي وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمناء بضرورة اتخاذ كل الإجراءات لتطوير العمل البلدي، والارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في جميع أمانات المناطق والمحافظات والبلديات التابعة لها، وسرعة التجاوب مع مَطَالب المواطنين والتفاعل مع ما يقدمونه من استفسارات أو مقترحات.
وشدد معالي المهندس “آل الشيخ”، خلال الاجتماع، على أهمية تبسيط الإجراءات الخاصة بالمعاملات البلدية، وبذل كل الجهد في إنجاز المشاريع، ومتابعة تنفيذها بالمواصفات المعتمدة ووفق الجداول الزمنية المحددة لكل مشروع؛ بما يحقق استفادة المواطنين منها على الوجه الأكمل؛ مؤكداً الاهتمام بخدمة المواطن؛ لكونه شريكاً أساسياً في جميع مشروعات وخطط التنمية الوطنية.
داعياً معاليه إلى تعميم معايير دقيقة لقياس مستوى جودة الخدمات التي تُقدّمها الأمانات، ومتابعة معدلات إنجاز المشاريع البلدية، والتعرف على درجة رضى المواطن عن أدائها، والإفادة من ذلك في تعزيز الجوانب الإيجابية، ومعالجة أوجه القصور إن وجدت.
وزير الشؤون البلدية2