60 شاباً وراء نجاح تجربة “النقل الترددي” في كتاب الرياض
برغم حداثتها على المعرض والمجتمع المحلي

60 شاباً وراء نجاح تجربة “النقل الترددي” في كتاب الرياض

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5160
0
طباعة
المواطن- الرياض

نجحت تجربة النقل الترددي وحافلاته؛ برغم حداثتها على معرض الكتاب الدولي بالرياض، تحت إدارة شباب سعودي في العشرينيات من أعمارهم.

وأكد المشرف محمد الهويمل، حرصهم كجهة منظمة على استثمار إمكانات الشباب السعودي من أجل تنظيم مشروع جديد كالنقل الترددي؛ لينظموا سير الباصات من وإلى المعرض مروراً بالمحطات الخارجية.

وأضاف: “هناك أكثر من 60 شاباً سعودياً تم اختيارهم بعد مقابلات شخصية ودورات مكثفة في تننظيم السير وإدارة الحشود”؛ موضحاً أنهم كانوا مُتَخّوفين من حداثة التجربة؛ إلا أن النتائج كانت إيجابية ومحفزة للاستمرار”.

وتابع: “ما شاهدوه كمنظمين من قِبَل الشباب من حرص على العمل والتزام بالمواعيد، أثبت -بما لم يدع مجالاً للشك- أنهم كانوا على قدر المسؤولية ومحل ثقة”.

من جهته، وصف أحد أصغر المنظّمين “مشعل المسلم” (17 عاماً) تجربته الأولى في التنظيم، بالناجحة والمشجعة؛ قائلاً: “لقد استفدت من هذه التجربة، وتَعَلّمت الكثير من حيث كيفية التعامل مع الناس، وحب العمل الجماعي، وتجربة بيئة العمل الميداني”.

يُذكر أن عدداً من زوار المعرض المستفيدين من الخدمة أبدوا بدورهم فخرهم وثناءهم على تعامل الشباب؛ شاكرين إياهم على رحابة صدورهم برغم مشقة العمل.

كتاب الرياض1

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

11 متحدثًا لتعزيز تجربة المريض في سعود الطبية

برعاية وزير الصحة د. توفيق الربيعة اُختتمت صباح