الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
استقبل الجنرال يوري كاجوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، الذي وصل اليوم إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، بعد زيارته لجمهورية تنزانيا المتحدة.
ونقل وزير الخارجية خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- له ولحكومة وشعب جمهورية أوغندا الصديقة، فيما حمّله الرئيس الأوغندي تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات بين البلدين وتعزيزها في العديد من المجالات، والتنسيق والتشاور حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وكان وزير الخارجية قد التقى- في وقت سابق اليوم- وزير الدولة للشؤون الخارجية والشؤون الدولية هنري أوكيلو أوريم، وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى الأحداث الراهنة في المنطقة والعالم.
حضر الاستقبال واللقاء وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد الجندان، ومدير إدارة الشؤون الإعلامية السفير أسامة نقلي، والسفير محمد الكلابي، والسفير خالد العنقري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى أوغندا الدكتور جمال رفه.
الناااادر الشمااالي
يعني سيتم حل مشكلة استقدام الشغالات من اوغندا والا كيف!!بشرونا ياصحيفة المواطن!!عندنا تاشيرة اوغندا ويقولو قفلو الاستقدام!! هل صحيح سيفتح!!