أمير #عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ18 بجامعة الملك خالد غدًا

الإثنين ٢٥ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٤ مساءً
أمير #عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ18 بجامعة الملك خالد غدًا

يرعى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، مساء غد (الثلاثاء)، بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة عقب صلاة المغرب، حفل تخريج الدفعة الـ18 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، للعام الجامعي 1436/ 1437هـ، والبالغ عددهم أكثر من 10.300 طالب وطالبة.
وأعرب مدير الجامعة- الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- عن عميق شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لحفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة ومشاركته أبناءه فرحة تخرجهم، مبينًا أن ذلك دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر- حفظهم الله- في هذه البلاد المباركة بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمام وحرص سموه على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب كافة إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي.
وأكد “الداود” أن الجامعة تفتخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في كل التخصصات العلمية والنظرية، والذين سيسهمون في بناء ورفعة هذا الوطن بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، و”سيتحقق ذلك بفضل الله- عز وجل- ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة حفظها الله”، سائلًا الله التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم المستقبلية.
كما هنأ في ختام تصريحه الطلاب والطالبات الخريجين وآباء وأمهات الطلاب والطالبات بتخرج أبنائهم، معربًا عن سعادة الجامعة بتخريج هذه الكوكبة من طلابها وطالباتها.
من جانبه ثمن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان بن سعد آل فارح رعاية أمير منطقة عسير لاحتفاء الجامعة بتخريج الدفعة الـ18 من الطلاب والطالبات، الموزعة على مختلف المراحل التعليمية التالية: (740) في برامج الدراسات العليا، والبكالوريوس (8202) والدبلوم العالي (570)، والدبلوم (879).
وهنأ “آل فارح” الخريجين على ما حصدوه من إنجاز نظير مثابرتهم واجتهادهم، ودعاهم لبذل قصارى جهودهم ليسهموا في نهضة وطنهم وازدهاره.

مدير جامعة ابها