أهالي جنوب حي الإسكان بـ #خميس_مشيط : نحن نغرق والبلدية تماطل

الإثنين ٢٥ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٠ صباحاً
أهالي جنوب حي الإسكان بـ #خميس_مشيط : نحن نغرق والبلدية تماطل

تلقت “المواطن” رسالة من سكان جنوب حي الإسكان بخميس مشيط أشاروا فيها إلى معاناتهم مع مواطن قام بإغلاق مجرى وادي الظرفة بمدخل لمنزله بشكل أعاق جريان الوادي.
وقالوا: إن تصرّف المواطن أدى إلى تجمع المياه ودخولها بيوتنا واحتجازنا؛ حيث إن المواطن قام بوضع مدخل المنزل، ووضع ماسورة تحته لتصريف السيل، وهي لا تفي بالغرض، والموقع يحتاج مشروع تصريف، وقبل ذلك نطالب بإزالة ما قام به المواطن في إغلاق لمجرى مياه السيول والأمطار؛ حيث منعت كميات السيول التي شهدتها المحافظة هذه الأيام عبور السيارات؛ بسبب تجمع الصبخات بالطريق.
وردد الأهالي عبارة أنقذونا، وأكدوا أنه تم مخاطبة البلدية، وتم معاينة الموقع من قبل لجنة من البلدية، والتي قررت وجوب إزالة التعدي، إلا أنه حتى تاريخه لم يتم إزالة الاعتداء على الوادي، وما زال يشكل خطرًا حقيقيًّا لسكان الحي والسكان المجاورين على منازلهم وأطفالهم في ظل مماطلة بلدية المحافظة في تنفيذ مطالبهم من أكثر من سنتين.
وطالبوا بضرورة الإسراع في إزالة الحاجز الذي وضعه المواطن، وفتح الوادي أمام كميات السيول التي تحاصر منازلهم، حتى إعداد هذا التقرير ورفع الأذى عنهم.

خميس مشيط ‫(1)‬ ‫‬ خميس مشيط ‫(1)‬ خميس مشيط ‫(30114689)‬ ‫‬ خميس مشيط ‫(30114691)‬ ‫‬ خميس مشيط ‫(30114692)‬ ‫‬ خميس مشيط ‫(30114693)‬ ‫‬ خميس مشيط ‫(30114694)‬ ‫‬

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ياسر الشهراني

    المشكلة ان معدات البلدية هي من قامت باغلاق مجرى السيل تواطؤ مع المواطن الذي يحمل رتبه عاليه !!؟