“الاحتيال” عبر مواقع التواصل ووهم “الكسب السريع” تحديات تواجه أسواق المال

السبت ٢٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١:٠٦ مساءً
“الاحتيال” عبر مواقع التواصل ووهم “الكسب السريع” تحديات تواجه أسواق المال

شهد الملتقى الارشادي التاسع لأسواق الذهب والنفط والعملات العالمية والشركات المتخصصة في تداولات البورصة العالمية بالمستثمر والمتداول السعودي، أمس الجمعة، حضورًا متوسطًا من المهتمين من داخل المملكة وخارجها.

وأوضح عدد من العاملين لـ “المواطن” بشركات التداول العالمية أن مهمتنا هنا تكمن في شرح مفصل للشركات المختصة بالتداول بالإضافة إلى خدمات اضافية للخبراء ومتوسطي الخبرة بالتداول كذلك دعمهم بالتوصيات.

كما أكد عدد من العاملين أن ما تقوم به بعض الشركات من احتيال عبر الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووهم المستثمر بالكسب السريع، يعد من أكبر الصعوبات التي تواجهنا كشركات مرخصة وموثقة بالعالم.
وأضافوا أن نشر ثقافة الاستثمار عبر الإنترنت من خلال الملتقى سوف يعزز، بإذن الله تعالى، وعي المستثمرين المهتمين بالتداول أو الذين يرغبون في الدخول لعالم التداول بالبورصة العالمية.
الجدير بالذكر أن الملتقى ترعاه صحيفة “المواطن”، وتنظمه “الأوسط لإقامة المعارض والمؤتمرات” وبالشراكة مع شركة “ستاي كونيكتيت” العالمية، ويستهدف تسليط الضوء على تثقيف المستثمرين بالإضافة الى توعية المتداولين على شركات التداول وتعليم المبتدئين.

ملتقى الذهب.jpg 9 ملتقى الذهب.jpg 6 ملتقى الذهب.jpg 5 ملتقى الذهب.jpg 4 ملتقى الذهب.jpg 3 ملتقى الذهب.jpg 1 ملتقى الذهب.jpg 0 ملتقى الذهب.jpg 7 ملتقى الذهب.jpg 10