الخدمة المدنية تستقبل اليوم المتقدمين على الوظائف الرجالية عبر “جدارة”

الأحد ١٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١١:٢١ صباحاً
الخدمة المدنية تستقبل اليوم المتقدمين على الوظائف الرجالية عبر “جدارة”

تستقبل وزارة الخدمة المدنية اليوم وحتى الخميس المقبل طلبات الخريجين للتقديم على 2045 وظيفة رجالية، أعلنتها الوزارة ضمن إعلان وظائف سلم رواتب الموظفين العام “الوظائف الإدارية”، عبر نظام جدارة .
وكانت الخدمة المدنية قد دعت نهاية الأسبوع الماضي الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم لتلك الوظائف (رجال / نساء) سواء تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال/ نساء) التي تلقت وزارة الخدمة المدنية طلبات إشغالها وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق وأن أعلنتها الوزارة.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن الأولوية في الترشيح لهذا الإعلان للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، مضيفاً أن الوظائف تشمل المراتب الرابعة والخامسة وبعض وظائف السادسة لحملة الدبلوم، ووظائف المرتبتين السادسة والسابعة لحملة البكالوريوس، ووظائف المرتبة الثامنة لحملة الماجستير، ووظائف المرتبة التاسعة لحملة الدكتوراه.
وأشار إلى أن اختبار تقييم 1 يعد من متطلبات التقديم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام “الوظائف الإدارية”، وذلك للخريجين من حملة البكالوريوس “رجال فقط” الراغبين للتقدم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام للمرتبتين السادسة والسابعة.