الزهراني يفتتح معرض المؤتمر العلمي السابع
أكد ضرورة زيادة المشاركين وتحفيز الطلاب

الزهراني يفتتح معرض المؤتمر العلمي السابع

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3545
0
طباعة
المواطن - أمل الغامدي - الباحة

افتتح مدير جامعة الباحة المُكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، المعرض المُقام على هامش حفل الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السابع، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بالمدينة الجامعية.
وفي كلمة ألقاها مدير جامعة الباحة المُكلف الدكتور عبدالله الزهراني، أشاد بما شاهده من أعمال خُطت وقُدمت بأيدي طلاب وطالبات الجامعة، مؤكدًا على ضرورة زيادة المشاركين في المؤتمر، وتحفيز الطلاب والطالبات على مثل هذه المشاركات لتحقق العديد من الأهداف، والتي من أبرزها إتاحة الفرصة لبروز مواهبهم، وتنمية لثقافتهم البحثية العلمية والإبداع والابتكار، وتشجيعًا لأعمالهم الفنية والإعلامية التطوعية، كما تسهمُ في غرس قيم التنافس العلمي الشريف، وتُنمِّي روح العمل الجماعي، وتبني جسور التواصل العلمي بين الطلاب والطالبات في هذا الوطن.
كما تجوّل مدير الجامعة المُكلف في المعرض، الذي ضمَّ العديد من الأجنحة؛ منها جناح الفن الرقمي، والخط العربي، والرسم والتصوير التشكيلي، والرسم الكاركاتوري، والتصوير الضوئي.
وشاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا عن المؤتمر وإنجازاته، حيث تم تأهيل 130 عملًا متكامل الشروط، وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين، ولجان التحكيم.

المؤتمر العلمي 0 المؤتمر العلمي 1 المؤتمر العلمي المؤتمر العلمي.jpg 2 المؤتمر العلمي.jpg 3 المؤتمر العلمي.jpg 4


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“تونس بعيون سعودية” يحاكي دولة الياسمين في جدة

تمكّن فوغرافيّو صحافة جدة، من نقل تونس إلى