الطفلة “سلمى” تختفي في ظروف غامضة في #الرياض

السبت ٢٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١:١٧ مساءً
الطفلة “سلمى” تختفي في ظروف غامضة في #الرياض

أطلق عدد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة للبحث عن الطفلة “سلمى المطيري” التي اختفت من داخل منزل أسرتها بحي النسيم في الرياض، في ظروف غامضة أول أمس الخميس.
ودشن المغردون هاشتاقًا حمل اسم “اختفاء الطفلة سلمى” تداولوا فيه تفاصيل الاختفاء الغامض، ودشنوا من خلاله حملة البحث عنها، داعين الجميع للتكاتف والمشاركة في هذه الخطوة الإنسانية.
وكان والد الطفلة، دخيل الله المطيري، دعا المواطنين والمقيمين للمساعدة في البحث عن ابنته، بعدما اختفت أثناء لعبها في فناء منزلهم، كاشفًا أنه أبلغ الشرطة فورًا، إلا أنه لم ترد أي معلومات حولها حتى الآن.
وحفل الهاشتاق بالعديد من التفسيرات وراء أسباب الاختفاء، كما شهد تعاطف الكثيرين الذين دعوا الله أن يُقِرَّ عيني أمها وأبيها بعودتها، وألا يطيل غيابها، خاصة وأنها لم تتجاوز الثالثة عشرة من عمرها.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    اللعب في فناء المنزل لعمر ثلاثة عشرة عاماً يغلب عليه من الجرايم ذات العلاقة ( البلاعات سلالم الجدران الأقرباء الأصدقاء الجيران السائقين العابرين البقال موزعي المطاعم موزعي المياه موزعي المناشير والدعايات قارئي العدادات ناقلي العفش ) كان الله بعون الجهات الأمنيه .