المجلس العسكري اليمني: جاهزون لتحرير “إب” من الانقلابيين

المجلس العسكري اليمني: جاهزون لتحرير “إب” من الانقلابيين

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3735
0
طباعة
المواطن- واس

أعلن المجلس العسكري في محافظة إب اليمنية، وسط البلاد، جاهزية جميع القوات الحكومية الموالية للسلطات الشرعية، لتحرير مناطق المحافظة من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
وجاء الإعلان، خلال استقبال رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لرئيس المجلس العسكري بإب، العميد الركن أحمد صالح البحش، اليوم في مدينة الرياض، وهو الإعلان الذي يأتي تزامنًا مع عقد الحكومة اليمنية الشرعية وميليشيا الانقلاب الجولة الثالثة من المشاورات في دولة الكويت.
وأفادت “وكالة الأنباء اليمنية الرسمية”، أن اللقاء بحث مستوى جاهزية وإعداد المقاومة الشعبية في المحافظة، وتأمين الطرق في المناطق المحررة، إضافة إلى مناقشة آلية وصول المساعدات الإغاثية للمناطق المتضررة، وملف المصابين في صفوف المقاومة الشعبية.
وأكد رئيس المجلس العسكري في محافظة إب، الجاهزية التامة لدى ألوية المحور (55 مد) و(139 مشاة) و(30 مدرع) ومعسكر الصدرين والاستقبال والأمن العام، لتحرير المحافظة من الميليشيا الانقلابية.
وأشار رئيس الوزراء اليمني، من جهته، إلى أهمية دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة إب؛ حتى يتم استعادة كافة الأراضي اليمنية من الانقلابيين. منوهًا إلى حرص الحكومة على نجاح مشاورات الكويت الرامية إلى إحلال السلام الدائم في اليمن.
وقال: إن الحكومة تعمل جاهدة من أجل السلام المرتكز على المبادرة الخليجية، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، وتنفيذ قرارات مجلس الأمن، وخاصة القرار 2216.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تدمير مدرعة حوثية ومقتل طاقمها بنيران الجيش اليمني

نجحت قوات الجيش اليمني المتمركزة في تعز في