بالصور.. انتشال جثث غريقي حمدة #الباحة
باشرته فرقتا إنقاذ بمشاركة 3 غواصين

بالصور.. انتشال جثث غريقي حمدة #الباحة

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9295
1
طباعة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة- العقيد جمعان بن دايس الغامدي- أن مركز القيادة والتوجيه تلقى بلاغًا من أحد المواطنين بسماعه صوت استغاثة من قبل أشخاص في وادي الحمدة، يفيدون بوجود حالة غرق لديهم.
وأضاف: “على الفور تم تحريك فرقة إنقاذ البلد ودعمها بفرقة إنقاذ بني فروة، وبمشاركة ثلاثة غواصين وبمساندة فريق السلام التطوعي، وعند الوصول لأقرب نقطة توجه غواص البلد مشيًا على الأقدام لموقع المستنقع المائي، وباشر مهام عمله في غدير (القلت) بوادي الحمدة، وتمكن من إخراجهما، وقد فارقا الحياة- يرحمهما الله- في المستنقع المائي البالغ عمقه ٤ أمتار تقريبًا”.
وأوضح: “نظرًا لبُعد الغدير عن موقع أقرب نقطة، وصعوبة التضاريس للمركبات، فقد تم دعم الموقف بعدد من الأفراد لنقل المتوفيين، حيث اتضح أن المتوفيين من قرية بالعلا، وتبلغ أعمارهما من 20 إلى 21 تقريبًا، وهما (س الغامدي) و(م الغامدي)، حسب إفادة الشخص الثالث المتواجد معهما، والعمل جارٍ على نقلهما وإكمال الإجراءات النظامية المتبعة في هذه الحالة”.
وقال “الغامدي”: “نكرر مناشدتنا وتحذيراتنا بالابتعاد عن مثل هذه المواقع؛ لما تشكله من خطورة على مرتاديها، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهما برحمته، ويسكنهما فسيح جناته، ويتقبلهما من الشهداء”.

الباحة انتشال جثة الباحة انتشال جثة1


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خادم الحرمين يستقبل ملك أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريمًا له

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد