بالصور.. كيف استقبل المعارضون المرشح الجمهوري #ترامب بكاليفورنيا؟
وصفوه بالغبي ودعوا الحزب الجمهوري للتخلص منه

بالصور.. كيف استقبل المعارضون المرشح الجمهوري #ترامب بكاليفورنيا؟

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
5330
1
طباعة
الموطن - نت

استقبلت حشود من المعارضين المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، باللافتات الاحتجاجية التي تدعو الحزب الجمهوري إلى “التخلص من ترامب الغبي” واحتجت بعض النساء عاريات الصدور، وحمل العديد الدمى الكرتونية المحشوة بالحلوى أو “البينياتا” على شكل ترامب ورشقوا صورا له بالبيض، الجمعة، خارج مقر مؤتمر الحزب الجمهوري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وحمل بعض المحتجين علم المكسيك وصرخوا بعبارات محتجة على تصريحات ترامب حول المكسيكيين الذين يأتون إلى الولايات المتحدة وصفهم فيها بأنهم “قتلة ومغتصبين”، وفقا لسي ان ان عربية.
وانتشرت الفوضى في الشوارع خارج مقر المؤتمر الذي كان سيُلقي فيه ترامب كلمة، ما أدى إلى إحاطة الشرطة بالمحتجين في محاولة للسيطرة على الوضع الذي تتضخم ليُصبح أحد أكبر التظاهرات المناهضة للمرشح الجمهوري المثير للجدل، ما أدى إلى اضطرار ترامب لمغادرة موكب سيارته والتوجه إلى المقر مشيا عبر الباب الخلفي.

. كيف استقبل المعارضون المرشح الجمهوري #ترامب بكاليفورنيا ‫(1)‬ ‫‬ . كيف استقبل المعارضون المرشح الجمهوري #ترامب بكاليفورنيا ‫(1)‬ . كيف استقبل المعارضون المرشح الجمهوري #ترامب بكاليفورنيا ‫(31195650)‬ ‫‬


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كيف ستستفيد جامعة الدول العربية من تجربة التفتيش القضائي السعودي؟

يشارك رئيس التفتيش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء الشيخ