برلمانيون لـ”المواطن”: زيارة #الملك_سلمان شرف كبير للمجلس

برلمانيون لـ”المواطن”: زيارة #الملك_سلمان شرف كبير للمجلس

الساعة 10:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم, زيارات ملكية
2900
0
طباعة
المواطن – سعد البحيري – القاهرة

أكد عضو مجلس النواب المصري محمد فرج عامر أن زيارة الملك سلمان المرتقبة للبرلمان المصري اليوم هي زيارة عظيمة، وتؤكد على قوة العلاقات بين البلدين.
وأوضح عامر في تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن تشريف الملك للبرلمان هو شرف كبير، وأمر يدعو للفرحة، معبرًا عن سعادته بهذا الزيارة.
وأضاف رجل الأعمال المصري الشهير أن العلاقات المصرية السعودية في عهد الملك سلمان هي امتداد للعلاقات التاريخية التي ربطت البلدين منذ أكثر من 90 عاما.
وقال عامر إن الاتفاقيات الاقتصادية التي وقعتها مصر والمملكة خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الحالية لمصر تؤكد على مساندة السعودية وقياداتها لمصر، لافتًا إلى أن الجسر البري بين مصر والسعودية.
من جانبه قال النائب محمد مصطفى السلاب أن تشريف الملك سلمان للبرلمان اليوم هو زيارة عزيزة وتدل على قوة العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن المملكة وقفت ولا تزال تقف إلى جانب مصر، وبخاصة في عهد الملك سلمان.
وأضاف السلاب في حديثه مع “المواطن” أن زيارة الملك سلمان لمصر وحجم الاتفاقيات والمشاريع التي تم التوقيع عليها بين البلدين تقطع الطريق على المزايدين والمشككين في قوة العلاقات السعودية المصرية.
وأكد السلاب أن الجسر البري مشروع طال انتظاره، حيث يمثل نقلة نوعية للتجارة الثنائية بين البلدين ويسهل حركة السياحة بالنسبة للحجاج والمعتمرين من مصر للسعودية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عضو شرف الهلال: هؤلاء لا يفهمون ولا يفقهون في النظام !

المواطن ـ محمد سلام استغرب عضو شرف نادي