برلماني مصري يطالب بجلسة استثنائية بمناسبة زيارة خادم الحرمين

برلماني مصري يطالب بجلسة استثنائية بمناسبة زيارة خادم الحرمين

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3420
0
طباعة
المواطن – سعد البحيري - القاهرة

طالب الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بعقد جلسة خاصة للمجلس احتفاءً بالعلاقة “المصرية – السعودية”، تزامنًا مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجاري.
وبحسب صحيفة أخبار اليوم المصرية أكد بكري أن البرلمان -بصفته ممثلًا عن الشعب المصري- يجب أن يعبر عن مشاعر المصريين تجاه العلاقة “المصرية – السعودية”، وعن موقف الرياض الداعم لثورة الثلاثين من يونيو، ورفض التحريض الدولى ضد مصر ، وإدانة كافة أشكال المؤامرات التي تحاك ضد مصر.
ودعا بكري المجلس إلى توجيه الدعوة لخادم الحرمين الشريفين والوفد المرافق له لحضور هذه الجلسة، والتي سيعبر فيها النواب عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السعودية، ولأبناء الشعب السعودي في موقفهم الداعم لمصر، باعتبارهم ممثلين عن الشعب المصري.
يذكر أن العلاقات السعودية – المصرية شهدت تطورًا كبيرًا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي .
ومن المتوقع أن تشهد الزيارة المرتقبة نهاية اللأسبوع الجاري توقيع العديد من الاتفاقيات الثنائية بين البلدين، والتي توصل لها مجلس تنسيق الأعمال المصري السعودي الذي تم تأسيسية في نوفمبر الماضي.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :