خبراء التربية راعيًا إستراتيجيًّا للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم

الإثنين ٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١١:٠١ مساءً
خبراء التربية راعيًا إستراتيجيًّا للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم

تشارك مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب كرَاعٍ إستراتيجيٍّ للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم لعام2016م، والذي سيكون برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- في العاصمة الرياض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ما بين (5- 7) رجب 1437هـ الموافق (١٢- ١٤) إبريل ٢٠١٦م. وتأتي هذه المشاركة من قِبَل مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب لتأكيد الرؤية الإستراتيجية التي تنتهجها المجموعة؛ والمتمثلة في المشاركة بفاعلية في التجمعات التعليمية والتدريبية المتخصصة؛ إيمانًا بأن بناء الإنسان وتنميته هما حجر الزاوية الرئيس المفضي إلى نهوض الأمم والارتقاء بها. إضافة إلى ذلك تشارك خبراء التربية في رعاية المعرض مدفوعة بالمسؤولية الاجتماعية التي تستشعرها نحو المجتمع؛ وهي مسؤولية يرى قيادات المجموعة أنّها تُلزِمهم بدعمِ هذا الحدث الاستثنائي الذي من المؤمل أن يعود بالنفع على شرائح كثيرةٍ من المجتمع بإذن الله.

ويحظى المعرض والمنتدى الدولي بمشاركةٍ واهتمامٍ دوليّين عاليين ومتناميين جرّاء ما يشهده من وجود نوعي ومكثف لأهم وأكبر الجامعات وبيوت الخبرة التعليمية من أكثر من 20 دولة. وتتنوع الفعاليات المتخصصة التي يتم عقدها ما بين محاضرات، وورش عمل، وجلسات علمية. ويحوي الحدث أيضًا معرضًا تشارك فيه بيوت الخبرة التعليمية بأجنحة عرض لأجل التعريف بأحدث اكتشافاتها، وإصداراتها، وخدماتها في الشأن التعليمي.

وقال عبدالله بن منصور القحطاني رئيس مجلس إدارة مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب: “إن رعاية خبراء التربية للمعرض والمنتدى الدولي في نسخته الخامسة هي شرف كبير للمجموعة ومنسوبيها؛ فهذه الفعالية تحظى برعاية والدنا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله ورعاه). وهذه الرعاية الكريمة من لدنه- سلّمه الله- توجب على منشآت القطاع الخاص الوجود القوي والفاعل في الحدث؛ لرد الدين لقادتنا وبلادنا؛ لأن قيادتنا الرشيدة- أيَّدها الله- بذلت كل غالٍ ونفيسٍ لدعم المؤسسات الوطنية والشد من أزرها. وللإيفاء ببعض هذا الدين، آثرنا أن نكون الراعي الإستراتيجي في الفعالية التي نسأل الله أن تنعكس مخرجاتها بما ينفع إنسان هذا الوطن ويمضي به قُدُما”.

وأضاف “القحطاني”: “أيضًا، تنتهج خبراء التربية (الاستثمار في بناء الإنسان) مبدأً لا تحيد عنه، وهذه الفعالية الضخمة تأتي حاملة شعار (الاستثمار في التعليم). وبما أن التعليم هو في حقيقته بناءٌ للإنسان، تطابقت رؤيتنا مع رؤية أصحاب القرار في هذا الحدث الكبير، وأضحى واجبًا علينا أن نجعل لمجموعتنا حضورًا بارزًا ومؤثرًا لدعم هذه الفعالية”. وأشار في ختام حديثه إلى أن المجموعة ستشارك بمعرض متكامل تقدم فيه خلاصة تجاربها وخبراتها ومساهماتها التعليمية والتربوية لتقديم الفائدة للزائرين من مختلف الشرائح، كما أن المجموعة سيكون لها دور في إثراء المحاضرات وورش العمل عبر مشاركات العديد من خبراء المجموعة، إضافة إلى خبراء دوليين جاءت بهم خبراء التربية عبر شراكاتها الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ودول عربية خصيصًا للمشاركة في هذه الفعالية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي السويلم

    ماشاء الله تبارك الله
    بالتوفيق والسداد
    نفخر بوجود مثل هذه الجهات فمجتمعاتنا بحاجة لبيوت خبرة تربوية

  • ابو ساري /سعدالقحطاني

    شكراًملك الحزم شكراً سلمان الاسلام والسلام على رعايتك لمثل هذه المشاريع التربويه لابناءالمستقبل ،،،
    وبيض الله وجهك يا استاذ عبدالله
    الله يسدد خطاك وينفع بك ابناءالإسلام جيل الغد
    اتمنا لك التوفيق

  • فاطمة

    جميل جداً جناح خبراء التربية دائماً مميز .. بالتوفيق للجميع