“خبراء التربية”: لهذه الأسباب شاركنا في المعرض والمنتدى الدولي الخامس للتعليم

الجمعة ١٥ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١١:١٥ مساءً
“خبراء التربية”: لهذه الأسباب شاركنا في المعرض والمنتدى الدولي الخامس للتعليم

اختتم المعرض والمنتدى الدولي الخامس للتعليم فعالياته أمس الخميس، بمشاركة كبرى الجامعات والجهات التعليمية على مستوى العالم، وذلك في التجمع التعليمي الأكبر الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وافتتحه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

وجاءت مشاركة خبراء التربية للتعليم والتدريب كراعٍ إستراتيجي لهذا الحدث الدولي لتؤكد رؤيتها الإستراتيجية القاضية بالإسهام بفاعلية في دعم ورعاية كل ما يتصل بصناعة المعرفة وتوطينها.

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب- عبدالله بن منصور القحطاني- أن التعليم هو أساس البناء المجتمعي الذي يجب أن يجد دعمًا من القطاعات الحكومية والخاصة على حدٍّ سواء.

وقال “القحطاني”: “مشاركتنا في المعرض والمنتدى الدولي الخامس للتعليم هي واجب وطني، وعلى الجميع أن يكون مساهمًا في الدفع بعجلة التعليم؛ لأنها سبب رئيس بإذن الله في تطور المجتمع، وبالتحديد الشركات الخاصة التي يجب أن يكون لها حضور فاعل في دعم التعليم وبناء الإنسان”.

وأضاف: “شاركت خبراء التربية للتعليم والتدريب لتعرض الخدمات والمنتجات النوعية التي تقدمها المنشآت الخمسة التابعة للمجموعة، وقد أكد لنا الإقبال الكبير على الجناح أننا نسير على الطريق الصحيح”.

يُذكر أن مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب تضم خمس منشآت تحت مظلتها: إدارة المنشآت والبرامج التعليمية، وأكاديمية خبراء الإدارة، ومعاهد إنجلش تايمز للغة الإنجليزية، ومركز خبير للبحث العلمي، ومركز خبراء التربية للمسؤولية الاجتماعية.