شباب #الأخضر يلتقي أوزبكستان غدًا
في مباراة ودية استعدادًا لكأس آسيا

شباب #الأخضر يلتقي أوزبكستان غدًا

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2660
0
طباعة
المواطن- نت

يخوض المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم مساء غد السبت لقاءه الودي الثاني أمام نظيره الأوزبكي، خلال معسكره الداخلي على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات الأخضر لخوض نهائيات كأس آسيا للشباب بمملكة البحرين خلال العام الحالي.
وكان الأخضر الشاب قد لعب مباراته الودية الأولى الخميس أمام منتخب شباب أوزبكستان، وانتهى اللقاء بفوز المنتخب بنتيجة 3- 2، وجاءت الأهداف عن طريق سامي النجعي ومنصور المولد وناصر العتيبي.
من جهته قدم المشرف العام على المنتخبات السعودية السنية وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد درعًا تذكاريًّا لرئيس بعثة منتخب شباب أوزبكستان أشكر طالب ديجانوف، وذلك بحضور مدير عام المنتخبات السعودية السنية الأستاذ عبدالله المصيليخ، ونقل الزيد تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مقدمًا في ذات الوقت جزيل الشكر والتقدير للاتحاد الأوزبكي على جهودهم المبذولة، وسعيهم لإخراج المباراة الودية بأفضل صورة، ومشيدًا بعمل العلاقات التي تتميز بها إدارة الاتحادين السعودي والأوزبكي.
كما أعرب ديجانوف عن بالغ سروره بتواجد منتخب شباب الأوزبكي في السعودية، مقدمًا الشكر على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظي به المنتخب الأوزبكي منذ وصوله.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

غداً.. الفيصل يعلن أسماء الفائزين بجائزة مكة للتميز

يعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة