ضبط 18 شخصًا لمخالفتهم “وقت الصلاة” في #الرياض

الخميس ٢٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٨ مساءً
ضبط 18 شخصًا لمخالفتهم “وقت الصلاة” في #الرياض

ضبطت شرطة الرياض أربعة عشر شخصًا من جنسيات متعددة تأخروا في إغلاق محلاتهم والعمل وقت الصلاة، حيث جرى إيقافهم من قِبل مركز شرطة السليمانية، وإشعار هيئة التحيق والادّعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إنه “بناءً على المعلومات الواردة من مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعليا؛ تمكّنت الفرق الميدانية بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من ضبط أربعة عشر شخصًا من جنسيات متعددة لتأخرهم في إغلاق محلاتهم والعمل وقت الصلاة، جرى إيقافهم من قِبل مركز شرطة السليمانية، وإشعار هيئة التحيق والادّعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية”.

وأضاف: “كما تمكنت أيضًا وحدة البحث بمركز شرطة العريجاء، بناءً على معلومات واردة من هيئة البديعة من ضبط ثلاثة حلاقين، كانوا يعملون وقت الصلاة، جري إيقافهم بالمركز، وإشعار هيئة التحيق والادّعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية”.

وتابع: “كما قام مركز شرطة السويدي وشبراء باستدعاء صاحب أحد مكاتب العقار لتكرار مخالفته، والعمل وقت أداء الصلاة، جري إيقافه بالمركز، وإشعار هيئة التحقيق والادّعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية”.