طلاب الجامعة الإلكترونية بأبها يزورون مصابي الحد الجنوبي

طلاب الجامعة الإلكترونية بأبها يزورون مصابي الحد الجنوبي

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
6205
0
طباعة
المواطن- أبها

في مبادرة وطنية تأتي استمرارًا لجملة من المبادرات الوطنية المتتالية قام وفد من الجامعة السعودية الإلكترونية- فرع أبها- بزيارة للمصابين بالحد الجنوبي صباح اليوم الأربعاء وذلك بمستشفى الملك فهد العسكري بمحافظة خميس مشيط، حيث كان في استقبالهم ممثلون من إدارة العلاقات العامة والإعلام في المستشفى، والذين أخذوهم في جولة على المصابين في المستشفى.

وقال الدكتور سلطان القحطاني رئيس وفد الجامعة: إن هؤلاء المصابين ضحوا بأنفسهم من أجل دينهم ووطنهم وأبناء شعبهم، وكانوا تاجًا على الرؤوس، ولهم حق الاحتفاء والزيارة.

وذكر أن ما يقوم به الوفد لا يمثل إلا واجبًا على كل إنسان محب لدينه ووطنه، وليس ذلك إلا بمثابة شيء بسيط لمن ضحى بنفسه من أجل وطن عظيم، وتأكيدًا لـ”أن وطنًا لا نحميه لا نستحق العيش فيه”.

وقد تم أثناء الزيارة تقديم هدايا رمزية للمصابين كانت تشير إلى أن هؤلاء الأبطال تعبوا لنرتاح وسهروا لننام؛ فكان من الحق أن نقول لهم شكرًا وهي لا تكفي.

طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 1 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 2 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 3 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 4 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 5 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي 6 طلاب الجامعة الالكترونية بابها يزورون مصابي الحد الجنوبي


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هذه هدايا الأطفال ذوي الإعاقة لـ”مسنات” أبها

في مشهدٍ إنسانيٍ جميلٍ، استقبلت مسنات دار الرعاية