“علماء باكستان”: مسلمو العالم يفخرون بـ #رؤية_المملكة_2030

“علماء باكستان”: مسلمو العالم يفخرون بـ #رؤية_المملكة_2030

الساعة 1:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4915
0
طباعة
المواطن - واس

أشاد رئيس جمعية مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي بمضامين الكلمة الضافية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في مجلس الوزراء، وموافقته الكريمة على مشروع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.
وقال في تصريح له اليوم “إن العلماء في باكستان والمسلمين حول العالم يفتخرون بالقرارات الحكيمة الصادرة من لدن قيادة المملكة العربية السعودية بصفتها محورًا للمسلمين ومهد الإسلام”.
وأكد أن الأمة الإسلامية تفتخر بقرارات قادة المملكة الذين يحكّمون فيها شرع الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، ويرعون مصالحها، ويسهرون من أجل راحة مواطنيهم، ويهتمون بقضايا الإسلام والمسلمين.
وبيّن الشيخ الأشرفي أن هذه الرؤية التي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، تتميز بقيامها على مرتكزات عظيمة أهمها العمق العربي والإسلامي والمكانة التاريخية والاستراتيجية لبلاد الحرمين الشريفين، وما يصحب ذلك من برامج لخدمة ضيوف الرحمن والتوسع في أعداد المعتمرين والزائرين بعد انتهاء المشرعات والتوسعات الجارية في الحرمين الشريفين لتقدم لهم الخدمة على خير وجه وأحسن مستوى.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تطويق حريق بأشجار وحشائش “الشفا ” بالطائف

طوّقت فرق الدفاع المدني بالطائف حريقًا اندلع في