تعليم الرياض يكشف تفاصيل حريق ابتدائية البنات

تعليم الرياض يكشف تفاصيل حريق ابتدائية البنات

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6120
0
طباعة
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على حريق ابتدائية (293) المحدود بالرياض دون إصابات.
وأوضح المتحدث الرسمي في تعليم الرياض علي الغامدي، تفاصيل الحادث، مؤكدًا محدودية آثار الحريق الذي وقع في المدرسة صباح اليوم.
وأضاف أن الحريق شبَّ داخل إحدى الغرف المستخدمة كمستودع في الدور الثالث للمدرسة، وعلى الفور قامت قائدة المدرسة حنان الشايع بمساعدة المعلمات على تطبيق خطة الإخلاء.
وتم على الفور نقل الطالبات إلى المتوسطة (154) المجاورة للمدرسة بالتزامن مع حضور فرق الدفاع المدني التي قامت بإخماد الحريق داخل الغرفة بمتابعة مباشرة من مدير عام تعليم الرياض الأستاذ محمد المرشد وإدارة الأمن والسلامة المدرسية، والتي تواجدت مباشرة فور وقوع الحادث من خلال المشرف الميداني للأمن والسلامة الأستاذ عبدالعزيز السلامة ومندوب الطواري الأستاذ سلطان السعد.
وبيّن الغامدي أنه لم تحدث أي إصابات – ولله الحمد- بين منسوبات المدرسة، مقدمًا شكره لقائدة المدرسة ومعلماتها لتصرفهن السليم وتطبيقهن إجراءات السلامة وخطة الإخلاء، مشيدًا بسرعة تجاوب الدفاع المدني، والذي كان له الفضل – بعد الله – في عدم انتشار الحريق خارج قاعة الصف.
وعن مسببات الحريق أشار ” الغامدي” إلى أن الدفاع المدني، وبالتنسيق مع إدارة الأمن والسلامة بتعليم الرياض يقوم حاليًا بإجراء التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث واتخاذ اللازم حيالها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“الخطوط” تتسلم طائرتين جديدتين ضمن خطة تحديث أسطولها

في إطار خطة الخطوط السعودية لتحديث أسطولها، تسلمت