قمة مصرية إماراتية في القاهرة

قمة مصرية إماراتية في القاهرة

الساعة 8:30 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
5010
0
طباعة
المواطن-نت

وصل إلى القاهرة، الخميس، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في زيارة لمصر تستغرق عدة ساعات، يبحث خلالها الجانبان العلاقات الثنائية، وتطورات الأوضاع في المنطقة.
واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الشيخ محمد بن زايد، قادما من الرياض بعد المشاركة في القمة الخليجية -الأميركية، في المطار، قبل عقد جلسة المباحثات في قصر الاتحادية، حيث يقيم الرئيس المصري مأدبة عشاء للشيخ محمد بن زايد والوفد المرافق له..
وجدد ولي عهد أبوظبي موقف بلاده الداعم لمصر سياسياً واقتصادياً، مشيراً إلى أن مصر تعد ركيزةً للاستقرار وصماماً للأمان في منطقة الشرق الأوسط.وأكد بن زايد، خلال لقائه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن الإمارات حريصة على مزيد من تعزيز علاقاتها مع مصر على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية.
ووفقا لبيان أصدرته الرئاسة المصرية وتلقت “سكاي نيوز عربية” نسخة منه فقد توافقت رؤى الجانبين بشأن أهمية التوصل إلى حلول سياسية للأزمات التي تشهدها بعض دول المنطقة.
وشدد الجانبان على أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي من أجل إيجاد الحلول السلمية للصراعات التي تشهدها دول المنطقة، بما يساهم في إرساء الأمن وتحقيق الاستقرار والتنمية للشعوب العربية


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. يوفنتوس يتعادل أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي

المواطن ـ وكالات فشل يوفنتوس في الخروج بالنقاط