ماذا قال نائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح بعد اعفاءه ؟

ماذا قال نائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح بعد اعفاءه ؟

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
17670
0
طباعة
المواطن – سعد البحيري

في أول رد فعل له بعد إعفاءه من منصبه نائب الرئيس ورئيس مجلس الوزراء، تعهد خالد بحاح بمواصلة العمل لخدمة بلاده من أي موقع يشغله دون أن يلتفت للوراء.
وبعد دقائق من قرار إقالته كتب بحاح على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: حب الأوطان حق مشاع بين الجميع، ولا حدود أمام تشميرك من أجله وفق المتاح والممكن، كل ما عليك هو أن تبذل ما بوسعك دون الالتفات والانشغال بما دون الغاية النبيلة.

وأضاف: في الظروف الاعتيادية تعترض المسيرة تحديات وصعوبات، ناهيك عن الظروف الاستثنائية والصعبة، لكن أمام النوايا الصادقة والرغبة الحقيقية لفعل شيء من أجل الوطن، تهون المصاعب ونتجلد جميعا أمام الشدائد، وعلى القافلة أن تسير.

وأكمل بالقول: الآن نقف على أعتاب صفحة جديدة من خدمة بلدنا الحبيب وقد طوينا صفحة سابقة أمام أبناء شعبنا العظيم الصابر، وقبل ذلك أمام القسم الذي أقسمناه أمام ربنا ملك الملوك، بأن نحافظ ونخدم مصالح هذا البلد المتخم بالجراح وحاولنا جاهدين وفي ظروف معقدة وأمام مستجدات متسارعة أن نسهم بكل ما أوتينا من قوة حيث الدولة ومؤسساتها وأدواتها مغتصبة بيد المليشيا، وتوارى الكثير عن المشهد ومضينا بأنفسنا متوكلين على الله وزادنا حب الوطن والإيمان بقضيته وتحملنا هذه الأمانة العظيمة في هذا الظرف العصيب، لا لشيء سوى الاستجابة لنداء الوطن، والتاريخ سيحفظ كل ذلك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا .. تفاصيل تنظيم مجلس شؤون الأسرة : هذه أهدافه والعمل به بعد 90 يوماً

المواطن – محمد عامر وافق مجلس الوزراء على