محمد نور: ظهر الحق وثبتت براءتي
وجّه شكره لكل جماهير الكرة السعودية

محمد نور: ظهر الحق وثبتت براءتي

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
9275
1
طباعة
المواطن - الرياض

كشف نجم وقائد فريق الاتحاد محمد نور، عن نبأ وصفه بـ”السعيد” لجميع الاتحاديين؛ وذلك بكسبه الاستئناف ضد إيقافه، وبراءته من تهمة تعاطي المنشطات المحظورة، والذي أُوقف على إثرها عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات قادمة مؤخرًا.
وكانت لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت إيقاف قائد فريق الاتحاد محمد نور عن اللعب أو ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري أو فني في أي منشأة رياضية لمدة أربع سنوات في فبراير الماضي، ولكن قائد الاتحاد أكد ثقته في البراءة، ومواصلته الدفاع عن نفسه لإثبات براءته، حتى لو باع كل شيء يملكه، وبالفعل كان على حق بالنهاية.
وقال محمد نور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير “تويتر”: “الحمد والشكر لله عز وجل ظهر الحق وثبتت براءتي”؛ وذلك في إشارة لبراءته من تهمة تناول المنشطات المحظورة؛ حسب يورو سبورت.
وكتب نور: “شكرًا جماهير الاتحاد الوفية، ولجماهير النصر العزيزة، ولجماهير الوحدة العريقة، ولكافة جماهير الأندية، فقد كنتم السند لي بعد الله عز وجل”.
وتلقّت الجماهير الاتحادية ومحبو النجم السعودي الكبير، النبأ الرائع من أبو نوران، بسعادةٍ كبيرةٍ، وأكدت على أن محمد نور كان على حقٍ فيما قاله بشأن عدم تناوله أي موادٍ محظورةٍ، ووجّهت في الوقت نفسه انتقادات حادة للجنة الرقابة على المنشطات بسبب ظلم قائد العميد.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

نظام نور يبدأ قبول الخاضعين لنسبة التسجيل الأحد

يبدأ نظام نور في تسجيل الطلاب غير السعوديين