مدرسة الأمير نايف بحفار تمثل تعليم الليث بالملتقى التطوعي الأول

الإثنين ١٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٤:٠٠ صباحاً
مدرسة الأمير نايف بحفار تمثل تعليم الليث بالملتقى التطوعي الأول

صدرت موافقة إدارة البرنامج الوطني الوقائي للطلاب والطالبات (فطن) باختيار مبادرة مدرسة الأمير نايف المتوسطة والثانوية بحفار التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الليث “هويتي وطني لتعزيز الأمن الفكري والانتماء الوطني”؛ للمشاركة في فعاليات الملتقى التطوعي الأول تحت شعار (جيل فطن.. يبادر بالتطوع)، والذي سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال الفترة من ١١- ١٣/ ٧/ ١٤٣٧هـ، بمقر البرنامج الوقائي الوطني “فطن” بالرياض.
وبهذه المناسبة عبّر قائد مدرسة الأمير نايف بحفار- الأستاذ هزاع بن علي الرائقي- عن بالغ فخره واعتزازه وسروره باختيار مبادرة المدرسة للمشاركة في هذا الملتقى الوطني الكبير، والذي يحتضن أبرز المبادرات النوعية والتطوعية التي يقوم بتنفيذها الطلاب على مستوى المملكة.
وأوضح “الرائقي” أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة (أيدها الله)، وحماية الطلاب من الأفكار المنحرفة والمذاهب الضالة، وتبصير المجتمع بجهود المملكة العربية السعودية في مجال خدمة الإسلام والمسلمين، والرد على الادعاءات الباطلة الصادرة من أعداء الوطن، والإشادة بجهود الجهات الأمنية ورجال أمننا البواسل في الدفاع عن الوطن وحماية المواطنين والمقيمين على أرضه.
وقال “الرائقي”: يمثل المدرسة في الملتقى منسق برنامج “فطن” الأستاذ حفظي بن عقيل الخيري، ورائد النشاط الطلابي الأستاذ مبارك بن عمر الصمداني.
بدوره أوضح المنسق العام لبرنامج “فطن” في تعليم الليث- الأستاذ عبدالرحمن بن محمد البركاتي- بأن الملتقى يُعد أكبر تظاهرة لتبني مفاهيم العمل التطوعي للطلاب والطالبات؛ بهدف صقل خبراتهم والتنسيق لفتح آفاق جديدة من العمل التطوعي أمامهم وعرض أهم تجاربهم وأثرها في المجتمع وصناعة القادة في مجال الأعمال التطوعية، لافتًا إلى أن الملتقى يشتمل على مجموعة من المحاضرات وورش العمل، يقدمها نخبة من المختصين والخبراء المهتمين بالمبادرات التطوعية.

فطن1