مدير تعليم #صبيا يقف على جاهزية المدارس المتضررة من الأمطار
للتأكد من استعداداتها لاستئناف الدراسة بها غداً الأحد دون معوقات

مدير تعليم #صبيا يقف على جاهزية المدارس المتضررة من الأمطار

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5285
0
طباعة
المواطن- خالد الأحمد

قام مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، اليوم السبت، بزيارة ميدانية إلى عدد من المدارس؛ لتفقدها في ضوء ما خلفته السيول والأمطار التي هطلت بكثافة خلال الأيام الماضية من آثار، حيث وقف على أوضاع المدارس المتضررة، ووجَّه بالمتابعة الحثيثة والسريعة، وحل كل المشكلات الطارئة بما يضمن انطلاق الدراسة في هذه المدارس بشكل طبيعي يوم غد الأحد إن شاء الله.
كما اطلع على الجهود التي بذلتها الجهات المختصة بالإدارة، ولا تزال تبذلها لحل المشكلات التي تسببت بها الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال القيام بالمعالجة الفورية التي تمثلت في تصريف المياه وسحبها، والقيام بالإصلاحات الضرورية للأعطال والانقطاعات المحدودة في الكهرباء في بعض المدارس، والقيام بصيانة كل المنشآت التي لحقتها بعض الأضرار البسيطة، وإزالة بعض الأشجار التي سقطت جراء الأمطار، وغير ذلك من الأمور التي تشكل خطورة على أمن وسلامة الطلاب والطالبات، أو من شأنها التأثير سلباً على السير الطبيعي لليوم الدراسي، إلى جانب تفقد الأسطح ومعالجة أي تسريبات ولو محدودة في المنشآت المدرسية.
وفي ختام الجولة قدم مدير تعليم صبيا شكره لإدارتي الأمن والسلامة والصيانة للجهد المبذول والمقدم للمدارس من أجل تهيأتها وتجهيزها.
يُذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن حرص مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس على توفير أقصى ما يمكن لتهيئة البيئة التربوية والتعليمية الأمنة والمناسبة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.
وكانت إدارة تعليم صبيا قد علقت الدراسة يوم الخميس الماضي بسبب استمرار الحالة الجوية الماطرة وصدور التحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
فيما شارك تعليم صبيا وبتوجيه من مدير التعليم الدكتور عسيري الأحوس بدعم الدفاع المدني بعشرة باصات لنقل واجلاء القرى المحاصرة بالسيول.

مدير تعليم ‫(1)‬ ‫‬ مدير تعليم ‫(1)‬ مدير تعليم ‫(110083341)‬ ‫‬ مدير تعليم ‫(110083342)‬ ‫‬


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أتربة وغبار يحجب الرؤية على الشرقية والقصيم حتى الغد

حذر النظام الآلي للإنذار المبكر من رياح نشطة