ننشر أسماء المرشحين والمرشحات لمسابقة أمير #الرياض لحفظ القرآن
تُقام في جامع عثمان بن عفان بحي الفلاح بمشاركة 31 جمعية

ننشر أسماء المرشحين والمرشحات لمسابقة أمير #الرياض لحفظ القرآن

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3915
0
طباعة
المواطن - الرياض

أعلنت الأمانة العامة لمسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الثانية، النتائج النهائية للمرشحين والمرشحات لخوض التصفية النهائية، والمزمع إقامتها منتصف الشهر الجاري في جامع عثمان بن عفان الواقع في حي الفلاح بمدينة الرياض.
وأسفرت نتائج التصفيات التي أقيمت بمشاركة 31 جمعية، عن فوز التالية أسماؤهم لخوض التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى منطقة الرياض (الأسماء في الرابط): اضغط هنا

الجدير بالذكر أن أمانة المسابقة قسمت الجمعيات المشاركة إلى خمس مجموعات في التصفية ما قبل الأخيرة، الأولى تضم الأفلاج والحوطة والحريق والخرج والدلم ووادي الدواسر والسليل وتمرة وتستضيفها محافظة الأفلاج.
بينما تضم المجموعة الثانية كلاً من المجمعة والزلفي وتمير وحوطة سدير وروضة سدير وثادق وجلاجل والغاط، وتستضيفها محافظة المجمعة، أما المجموعة الثالثة فتتكون من الدرعية ورماح وحريملاء وضرماء والمزاحمية ومرات والجلة وتبراك، وتجري تصفياتها في محافظة الدرعية.
وتستضيف محافظة الدوادمي المجموعة الرابعة، والتي تضم بالإضافة إلى المستضيفة محافظات شقراء وساجر والجمش والبجادية وعفيف والقويعية، وتأتي مدينة الرياض في المجموعة الخامسة وتستضيف الطلاب المرشحين من مراكز الإشراف العشرة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فواز اللعبون محكمًا لمسابقة كتارا المُقامة في قطر

اختير الدكتور فواز بن عبدالعزيز اللعبون محكمًا لمسابقة