هكذا تفاعل المواطنون مع #رؤية_السعودية_2030

الجمعة ٢٢ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٧:٤١ مساءً
هكذا تفاعل المواطنون مع #رؤية_السعودية_2030

ينتظر المواطنون بلهفة وترقب إطلاق رؤية السعودية 2030، ضمن خطط التحول التي سيعلنها ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، يوم 25 إبريل الجاري.
وعبّر المواطنون عن دعمهم وتفاؤلهم بخطة التحول ورؤية المملكة من خلال متابعتهم لحساب رؤية السعودية على “تويتر”؛ حيث حظي الحساب بمتابعات منقطعة النظير لامست حاجز الـ٢٠٠ ألف متابع في أول يومين لإطلاقه.
وحول رؤية المملكة 2030 قال الإعلامي ضيف الله الخزمري: ‏رؤية نترقبها بشغف ولهفة، ترنو لتطلعات وآمال وأحلام الشباب؛ هذا الوطن يستحق كل الرؤى؛ لأننا ننهل من نبعهِ ونسير على ثراه.
وأضاف ‏ بدر البلوي: ‏نسأل الله تعالى التوفيق والسداد لولاة أمرنا والخير لبلادنا والرفاهية لشعبها الكريم، فيما قال عبدالله الشهري: ‏باعتقادي أن المحور الأساس الذي ستدور حوله هو: الاستثمار في الإنسان ‏نتفاءل خيرًا بإذن الله.
وأبدى خالد بن محمد الشنيبر تفاؤله بالرؤية بقوله: أنا ‏متفائل جدًّا؛ لأنها بإشراف الأمير محمد بن سلمان، ولن يكون هناك أي تهاون في أي تباطؤ أو تقاعس في عملية التنفيذ.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    سيدي ولي ولي العهد آباءه وأجداده حفظو البلاد والعباد ، الإستثمار الذي يقتدى به هو تأيد الأهداف المخططة من سيدي ولي الأمر أطال الله بعمره وحفظه لنا .