وفاة 4 وإصابة 3 آخرين في حادثي تصادم بدولي #جازان
الإصابات تفاوتت بين الحرجة والمتوسطة

وفاة 4 وإصابة 3 آخرين في حادثي تصادم بدولي #جازان

الساعة 10:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3310
0
طباعة
المواطن - خالد الأحمد - جازان

لقي أربعة شبان مصرعهم وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادثي تصادم على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي صبيا وبيش مساء أمس وصباح اليوم الأحد.
الحادث الأول وقع بين ثلاث مركبات بالقرب من محطة جوهرة صبيا، الذي تسبب في ارتباك الحركة المرورية بالطريق ونتج عنه وفاة أربعة شبان، ثلاثة منهم بعد وصولهم المستشفى، بينما أصيب اثنان آخران بإصابات حرجة، والحادث الآخر وقع صباح اليوم بالقرب من قرية أبو السلع، ونتج عنه إصابة شخص بإصابات متوسطة.
وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت مساء أمس بلاغا عن حادث تصادم على الطريق الدولي بيش- صبيا، وأن به عددًا من المصابين وعلى الفور تم توجيه ٤ فرق إسعافية إلى موقع الحادث وعند وصول الفرق وجدت بالموقع ٦ حالات منها حالة وفاة واحدة بالموقع وباقي الحالات إصابتهم حرجة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقل ٤ حالات إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج، بينما نقلت حالتين عن طريق الدفاع المدني.
وأضاف: “أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة السادسة من صباح اليوم بلاغًا بوقوع حادث تصادم على نفس الطريق (بيش- صبيا) بالقرب من أبو السلع، وباشرت فرقه إسعافية الموقع ووجدت مصابا بإصابة متوسطة وتم تقديم الخدمة الإسعافية له ونقله إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج”.

حادث تصادم بدولي جازان (1)

حادث تصادم بدولي جازان (3)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. يوفنتوس يتعادل أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي

المواطن ـ وكالات فشل يوفنتوس في الخروج بالنقاط