#ولي_العهد ووزير داخلية جيبوتي يوقعان اتفاقية تعاون في المجال الأمني

الأحد ١٧ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٥ مساءً
#ولي_العهد ووزير داخلية جيبوتي يوقعان اتفاقية تعاون في المجال الأمني

وقع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزير الداخلية بجمهورية جيبوتي حسن عمر محمد برهان، اتفاقية تعاون في المجال الأمني بين حكومتي المملكة العربية السعودية وجيبوتي.

جاء ذلك عقب استقبال سمو ولي العهد لمعالي وزير الداخلية الجيبوتي في مكتب سموه بديوان وزارة الداخلية اليوم، حيث شهد الاستقبال بحث أوجه العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية جيبوتي والسبل الكفيلة لتعزيز التعاون القائم بينهما في جميع المجالات، خاصة الأمنية منها.

ويأتي توقيع الاتفاقية دعمًا للعلاقات القائمة بين المملكة وجيبوتي، ورغبة منهما في إقامة تعاون متبادل في المجال الأمني، وإدراكًا للفوائد المتبادلة التي ستنتج من التعاون في هذا المجال.

حضر الاستقبال وتوقيع الاتفاقية من الجانب السعودي نائب وزير الداخلية الأستاذ عبدالرحمن بن علي الربيعان، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، ونائب رئيس الاستخبارات العامة الفريق أول ركن يوسف بن علي الإدريسي، ونائب مدير عام المباحث العامة الفريق عبدالله بن علي القرني.

فيما حضر من الجانب الجيبوتي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي ضياء الدين سعيد بامخرمة، والوفد الرسمي المرافق لمعالي وزير الداخلية الجيبوتي.

سمو ولي العهد ووزير الداخلية الجيبوتي سمو ولي العهد ووزير الداخلية الجيبوتي1 سمو ولي العهد ووزير الداخلية الجيبوتي2 سمو ولي العهد ووزير الداخلية الجيبوتي3

ولي العهد - جيبوتي