أمانة #عسير تنزح مياه الأمطار من خمسة مواقع في #أبها

السبت ٢ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٩ مساءً
أمانة #عسير تنزح مياه الأمطار من خمسة مواقع في #أبها

باشرت أمانة منطقة عسير نزح مياه الأمطار في خمسة مواقع بأبها، وذلك بعد موجة الأمطار التي هطلت أمس الأول، وأدت إلى تجمع المياه.
وأوضح الناطق الإعلامي لأمانة عسير ماجد الشهري أن عمليات النزح تمت مباشرتها من قبل إدارة النظافة في عدد من مواقع تجمع المياه داخل المدينة، والتي تؤثر على الحركة المرورية، ومن هده المواقع تجمع مياه كبري طريق المطار، وطريق الملك عبدالعزيز الحزام الدائري بالقرب من أسواق بنده، وطريق الأمير سلطان، وأسفل كبري لبنان، وتجمع المياه بالقرب من تقاطع الملك عبد العزيز “الحزام الدائري ” مع طريق الرياض بني مالك في حي مشيع.
وأكد الشهري أن الفرق الميدانية التابعة لمشروع نظافة المدينة بواقع عدد (٤) مشرفين وعدد (٨) مراقبين، وتم الاستعانة بعدد (٢) مكانس آلية وأكثر من (٦) ماكينات سحب مياه، علماً بأنه تم استكمال أعمال نزح المياه من باقي الأحياء خلال الوردية الأولى في صباح اليوم التالي.
وختم الشهري تصريحه مؤكدًا أن كافة الفرق الميدانية التابعة للأمانة على أهبة الاستعداد خلال فترة الأمطار التي تهطل على منطقة عسير، للقيام بدورها في إنهاء إشكاليات تجمع المياه، أو وجود برك أو أي معوقات مرورية بسبب تزايد المياه في بعض المواقع، مهيبًا بالمواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي إشكالية بهذا الخصوص عبر رقم البلاغات الموحد 940.

امانة عسير تنزح مياه الامطار من خمسة مواقع في ابها (1)

امانة عسير تنزح مياه الامطار من خمسة مواقع في ابها (4)

امانة عسير تنزح مياه الامطار من خمسة مواقع في ابها (2)