إصابة 8 طالبات في حادث تصادم باص مدرسي بأحد المباني بالنماص

الثلاثاء ٥ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١١:١٣ صباحاً
إصابة 8 طالبات في حادث تصادم باص مدرسي بأحد المباني بالنماص

تعرضت حافلة نقل مدرسي تقل 37 من طالبات تعليم النماص لحادث سير، صباح اليوم الثلاثاء، ما تسبب في إصابة 8 طالبات بإصابات متوسطة إلى خفيفة.
وفي التفاصيل اصطدم باص يقل عددًا من طالبات مدرستي ثانوية آل دحمان ومتوسطة خديجة بنت خويلد بمحافظة تنومة، بأحد المباني إثر عطل في مكابح الحافلة تسبب في انحرافها عن مسارهها، ونتج عنه إصابة (8) طالبات إصابات متوسطة الى خفيفة تمثلت في كدمات ورضوض وانخفاض السكر عند إحدى الطالبات ولا زلن يتلقين العناية الطبية بالمستشفى.
هذا وتابع مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم مع مدير مكتب تنومة الأستاذ عبدالقادر بن علي الذي تواجد مباشرة في الموقع مع مشرف الشؤون المدرسية الأستاذ ناصر الأسمري، حالة الطالبات الصحية، إضافة إلى توفير باص بديل فورًا لنقل باقي الطالبات إلى مدارسهن.
وقام سعادة محافظة تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني برفقة مدير شرطة تنومة بالتواجد في المستشفى والاطمئنان على الحالة الصحية للطالبات.
يذكر أن مدير مكتب تنومة إضافة إلى مديرة الإشراف التربوي بالنماص مع مديرات المدارس لا يزالون حتى لحظة إعداد هذا الخبر متواجدين مع الطالبات في المستشفى للاطمئنان عليهن والتواصل مع أولياء أمورهن، علمًا بأن مجموعة من الطالبات المصابات في طريقهن للخروج من المستشفى الآن بعد أن تم الاطمئنان على حالتهن الصحية.