الوفد الإعلامي المرافق للملك سلمان يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط

السبت ٩ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٥١ مساءً
الوفد الإعلامي المرافق للملك سلمان يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط

زار الوفد الإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في زيارته لجمهورية مصر العربية, اليوم وكالة أنباء الشرق الأوسط, واطلعوا خلالها على أقسام الوكالة التي ضمت مركز التدريب وقسم التصوير الإخباري وقاعة التحرير.
واستمع الوفد لشرح من رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط ورئيس التحرير علاء حيدر عن ما حققته الوكالة من إنجازات عبر مسيرتها الإخبارية، والطرق المتبعة في بث الأخبار والصور ورسالتها الإعلامية.
وناقش الجانبان خلال الزيارة عدد من الموضوعات التي تهم الشأن الإعلامي وسبل تعزيزه وتطويره, متطلعين إلى مزيد من التعاون بين الجانبين بما يحقق التكامل والتعاون المشترك في المجال الإخباري والإعلامي .
وأشاد الوفد الإعلامي السعودي بالتغطية الإعلامية للإعلام المصري الحكومي والخاص، التي واكبت الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لجمهورية مصر العربية, ما يعكس قوة ومتانة العلاقات السعودية المصرية في شتى المجالات، ومنها المجال الإعلامي والثقافي.
وأعرب الوفد في ختام الزيارة عن شكره وتقديره لـلقائمين على وكالة أنباء الشرق الأوسط على حفاوة الاستقبال, منوهين بما شاهدوه من تطوير وتحديث في الوكالة وسياستها الإخبارية وتغطيتها لمختلف الأحداث والتطورات العربية والعالمية, متمنين للقائمين عليها التوفيق والنجاح.
وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية .

الوفد الاعلامي يزور وكالة الشرق الاوسط