بالصور.. #السديس يتفقد الحرم المكي بعد الأمطار

الأحد ٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
بالصور.. #السديس يتفقد الحرم المكي بعد الأمطار

تفقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس المسجد الحرام أثناء هطول الأمطار اليوم السبت.
وشملت ولة السديس توسعة الملك عبدالله وتوسعة المطاف وحلقة جسر المطاف المؤقت السفلية، رافقه فيها مدير الشؤون التنفيذية والإدارية بمكتب الرئيس العام محمد الجابري ووكيل إدارة النظافة والفرش للشؤون الميدانية صالح الهوساوي ومندوب من إدارة المشاريع وعدد من المسؤولين.
ووقف السديس على أوضاع المسجد الحرام وسير الأعمال والخدمات المقدمة لقاصدي البيت العتيق من عمار ومصلين، واستمع خلالها إلى أراء عدد من المعتمرين عن الخدمات بشتى جنسياتهم، حيث أعرب بعضهم عن بالغ سعادتهم بما يحظى به المسجد الحرام من عناية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة – حفظها الله –، كما استمع معاليه لعدد من الملاحظات والمقترحات من المعتمرين واعداً بوضعها قيد الاهتمام.
كما أجرى عدة مداخلات من خلال الشبكة اللاسلكية وشارك بعلاج بعض الملاحظات السريعة.
وبعد الجولة عقد السديس اجتماعاً في مكتبه بالمسجد الحرام لبحث الملاحظات ومعالجتها وتطوير الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام، موجهاً بإنشاء قسم للطوارئ بإدارة النظافة والفرش وكذلك قسم للطوارئ بإدارة الأمن ليكون الجميع على أهبة الاستعداد لكل طارئ على مدار الساعة.
ورفع شكره لولاة الأمر حفظهم الله، مؤكدا على بذل الجهود كافة لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وفق التطلعات السامية الكريمة، وما تبذله الدولة من عناية واهتمام ودعم لا محدود.
مما يذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تنسق بشكل كامل مع الرئاسة العامة للأرصاد والبيئة من أجل الاستعداد لأي طارئ جوي.

1السديس السديس2 السديس3 السديس4 السديس5