بالصور.. السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا

السبت ٣٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٩ مساءً
بالصور.. السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة العلا، بالمدينة المنورة، حادثي حريق بمزرعة قمح ومزرعة نخيل، حيث سيطرت الفرق على الحادثين دون وقوع إصابات.
وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني، أن مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة العلا تبلغ عصر اليوم السبت عن حريق في مشروع لإنتاج القمح بقرية الجديدة على طريق العلا – العيص-المدينة، مضيفا أنه تم توجيه فرقة إطفاء من مركز الدفاع المدني بقرية الضليعة، ودعمهم بفرقتين إطفاء من مركز الدفاع المدني بقرية مغيرا وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بدون إصابات.
وأضاف أنه نتج عن الحادث احتراق محصول القمح مساحة ٣٠٠*٣٠٠ متر، فيما تشير التحقيقات الأولية إلى أن سبب الحادث احتمال تطاير شرر من الحصاده اثناء عملية الحصاد.
وصرح الجهني بأنه ورد أيضا بلاغا لمركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة العلا عصر اليوم السبت عن حريق في مزرعة بحي العذيب شمال العلا، موضحا أنه تم توجيه فرق الدفاع المدني وتمت محاصرة الحريق و عمل تجويع وعزل الحريق عن ورشة حداده، خاصة وأن سرعة الرياح ساهمت بانتشار النار بمساحة ٢٠* ٢٠ متر وتمت محاصرتها من ثلاث جهات رئيسية والسيطرة بدون إصابات، رغم احتراق عدد ١٢ نخله مثمره.

السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا  ‫(1)‬ ‫‬ السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا  ‫(1)‬ السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا  ‫(31195649)‬ ‫‬ السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا  ‫(31195650)‬ ‫‬ السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا  ‫(31195651)‬ ‫‬ السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا  ‫(31195653)‬ ‫‬ السيطرة على حريق مزرعتين بالعلا  ‫(31195654)‬ ‫‬