حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز

الأربعاء ٢٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥١ صباحاً
حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز

تحول حساب المستشار في الديوان الملكي الدكتور عزام الدخيل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى منصة وطنية بامتياز، ليسلط الضوء على الإنجازات الوطنية ويشارك بفعالية في القضايا الهامة.
إن المتابع لحساب وزير التعليم السابق، يلمس حسه الوطني ومشاركته وفعاليته في توضيح الأمور الغامضة والتصدي للأفكار السلبية التي يروجها البعض.
واللافت للنظر حدوث تطور نوعي في طريقة عرض الدخيل للمعلومات على حسابه عبر تويتر، حيث بدأ يقدم “الإنفوجراف” ومقاطع الفيديو والصور للتغلب على محدودية الكلمات التي يتيحها تويتر، فكما يقولون “الصورة بألف كلمة” وهو ما حققه الدخيل باقتدار.
مواكبة الدخيل للحدث عبر حسابه الرسمي كانت لافته، ما جعل هذا الحساب مقصدًا للصحفيين وكتاب الرأي ومتابعي جديد الوسوم كل يوم.
من أبرز الموضوعات التي تطرق لها حساب الدخيل خطة الرؤية المستقبلية التي سيعلن عنها سمو ولي ولي العهد في الخامس والعشرين من أبريل الجاري، حيث نشر أكثر من إنفوجراف ومقطع فيديو يبرز فيها تصريحات الأمير محمد بن سلمان حول الخطة المرتقبة.
وكان الدخيل أول من القى الضوء على النقاط التي تضمنها بيان القمة الاسلامية الأخيرة في إسطنبول، حيث نشر إنفوجراف بالفيديو عرض فيه لأبرز 9 فقرات في البيان تؤكد على ريادة المملكة وقيادتها للعالم الإسلامي.
أما جنودنا البواسل على حدود المملكة أو ضمن قوات التحالف العربي في اليمن فلم تغب عن الدخيل حيث تضمنت تغريداته المتعددة صورا من بطولات أبطال الحد الجنوبي ورجال القوات المسلحة ورجال الأمن في كل المستويات.

حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز (2)

حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز (1)

حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز (5)

حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز (4)

حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز (6) حساب عزام الدخيل على تويتر منصة وطنية بامتياز (3)