تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات في #خميس_مشيط

الجمعة ٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٨ مساءً
تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات في #خميس_مشيط

كرمّ مكتب التعليم بخميس مشيط- أمس- بحضور مساعد مدير عام التربية والتعليم بعسير للشؤون التعليمية سعد أحمد الجوني، الطلاب الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات على مستوى المحافظة.

كما تم تكريم المشرفين وقادة المدارس والمعلمين المشاركين بمعرض قيادة وريادة الذي أُقيم على هامش ملتقى الإشراف التربوي الذي عُقد مؤخرًا.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة لمدير التعليم بالمحافظة سعيد محمد آل سويد، شكر من خلالها جميع المشاركين بمعرض قيادة وريادة على مساهماتهم التي أدت إلى نجاح المعرض، كما قدم التهنئة للطلاب الفائزين في أولمبياد العلوم والرياضيات من طلاب المحافظة، موجهًا الشكر لإدارة مدرسة ثانوية الملك خالد التي استضافت الحفل.

عقب ذلك أُلقيت قصيدة شعرية لأحد طلاب المدرسة وأنشودة وطنية لأحد الطلاب، ثم ألقى راعي الاحتفال سعد الجوني كلمة وجّه فيها الشكر لمكتب تعليم خميس مشيط على هذه المبادرة، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

وفي الختام تم تكريم الطلاب الفائزين في أولمبياد العلوم والرياضيات والمشرفين والمعلمين.

والجدير بالذكر أن بداية الحفل قد تأخرت لأكثر من ساعة؛ بسبب تأخر وصول راعي الاحتفال.

تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات2 تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات3 تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات4 تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات5 تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات6 تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات7 تكريم الفائزين بأولمبياد العلوم والرياضيات8